مقومات للنجاح فى البيع

 



علشان تنجح فى #مجال_البيع لازم تعرف كويس ان البائع المحترف فاهم وعارف كويس اوي أنه هو الوحيد المتحكم فى مستوى دخله.
ولازم نعرف كويس أن البيع ليس مهنه الكذب والخداع وليست مهنة من لا مهنة له كما يعتقد البعض، علشان كده فى مقومات للنجاح فى البيع سنذكر جزء منها :-
💥 #المصداقية_والشفافية مع العملاء يجب على البائع أن يدرك أن العملاء اصبحوا أكثر وعيا وإدراكآ لذا لابد أن يتمتع معهم بالمصداقية والبعد عن الكذب أو الخداع.
💥 #احترم_ثقافة_عملائك يجب على البائع أن يتجنب الجدال أو الحوار الغير مجدى مع العميل (خاطبوا الناس على قدر عقولهم ) لابد من احترام ثقافة الطرف الاخر وعدم التصنع فى طريقة الكلام.
💥 #اشعر_عملائك_بأهميتهم يجب على البائع أن يظهر الإهتمام الكامل بتقديم أفضل ما لديه للعميل وأن يحسن القول والفعل وأن يشعر العملاء بأهميتهم بالأفعال والاقوال مثل ( حسن الاستقبال - الابتسامه - الوداع - الاصغاء - الاهتمام بتواجدهم .... الخ)
💥 #اكتشاف_وارضاء_احتياجات_عملائك يجب على البائع أن يساعد العميل على اكتشاف احتياجاته الحالية والمستقبلية ويساعده على أخذ قرار الشراء دون أن يقرر هو ذلك ويعطي الأولوية لذلك.
💥 #تقديم_المنتج_المناسب يجب على البائع أن يكون على دراية كاملة بفوائد ومميزات المنتجات أو الخدمات التى يقدمها للعميل وأن يربط دائما هذه الفوائد بإحتياجات العملاء بحيث أن يكون رجل البيع قادر علي تقديم المنتج المناسب للعميل المناسب.
💥 #تفائل_رجل_البيع_يصنع_الفرق يجب على البائع أن يتمتع بالنظرة الإيجابية والتفاؤل والأمل، وهذا ما يميز بائع عن آخر، مع العلم ان 80% من اسباب نجاح أفضل رجال البيع سببه الرئيسى نظرتهم المتفائلة و 20% يعود إلى مدى استعدادهم للنجاح.
التفائل يصنع الفرق دائما بين نجاح البائع واخفاقه
تفائلوا بالخير تجدوه
👈 الآن بعد أن تعرفت علي البعض من مقومات النجاح في البيع يا تري انت تقوم بتطبيق ذلك في عملك وما هي نتائج هذا التطبيق ؟! 👈 شاركونا في التعليقات 👌
تحياتي

كريم محسن

=================================================

احنا موجودين في كل المنصات عشان نوصلكم المعلومة اللي تفديكم في شغلكم او الابتسامة اللي بتساعدنا في مواجهة الظروف الصعبة او يارب يجعلنا سبب في انك تلاقي وظيفة
مستنينكم



***********************


***********************

إرسال تعليق

0 تعليقات